بلا عنوان

 عنوان:
إعلان بيع المرآب - كيفية الحصول على أطنان من العملاء مجانًا تقريبًا


عدد الكلمات:

444


ملخص:

من أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس عند بيع المرآب هو عدم الإعلان بشكل كافٍ. يعتقد معظم الناس أنه يكفي وضع إعلان واحد في الجريدة المحلية قبل أسبوع من البيع. عادةً ما يكون هؤلاء الأشخاص قلقون جدًا من أنهم سيخسرون أموالًا عند بيعهم لأن تكلفة الإعلان كبيرة جدًا. هذا هراء.


عندما لا تعلن كثيرًا ، لا تحصل على الكثير من العملاء. عندما لا تحصل على العديد من العملاء ، عليك أن تبيع بسعرهم ، لأنه إذا لم تحصل على ذلك ، فهناك ...



الكلمات الدالة:

مبيعات المرآب ، نصائح بيع المرآب ، إعلانات بيع المرآب



نص المقالة:

من أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس عند بيع المرآب هو عدم الإعلان بشكل كافٍ. يعتقد معظم الناس أنه يكفي وضع إعلان واحد في الجريدة المحلية قبل أسبوع من البيع. عادةً ما يكون هؤلاء الأشخاص قلقون جدًا من أنهم سيخسرون أموالًا عند بيعهم لأن تكلفة الإعلان كبيرة جدًا. هذا هراء.


عندما لا تعلن كثيرًا ، لا تحصل على الكثير من العملاء. عندما لا تحصل على العديد من العملاء ، عليك أن تبيع بسعرهم ، لأنه إذا لم تفعل ذلك ، فلا يوجد عميل آخر يتطلع إلى شراء هذا العنصر. ومع ذلك ، إذا كان لديك الكثير من العملاء ينظرون إلى نفس العناصر ، فيمكنك تحديد السعر ولست بحاجة إلى المساومة لأنك تعلم أن هناك بالفعل شخصًا آخر يرغب في دفع ثمنها. كلما زاد الإعلان ، زاد عدد العملاء الذين تحصل عليهم ، وزادت مسؤوليتك.


لا يكلف معظم الناس عناء استخدام النشرات كثيرًا بعد الآن. ربما يعتقدون أنهم مشغولون جدًا بحيث يتعذر عليهم إخراجهم ، أو أنهم لن يعملوا. لكن النشرات ليست بهذه الصعوبة في الاستخدام الفعال. عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكنهم جذب الكثير من الأشخاص إلى مبيعاتك. ما عليك سوى أن تضع في اعتبارك أنه في حين أن الأماكن التي تحتوي على لوحات إعلانات معدة للنشرات الإعلانية وتحصل على عدد كبير من الزيارات ، فإنها تحصل أيضًا على الكثير من "منافسة النشرات".


هذا يعني أن نشرة بيع المرآب الخاصة بك يجب أن تقف خارجًا وتلتقط انتباه الناس وإلا ستضيع في بحر من الورق! لذا ، استخدم ورقًا ساطعًا ، وخطًا رئيسيًا كبيرًا يلفت الانتباه من خلال كونه مختلفًا. ثم اسمح لبقية المنشور بإعطاء تفاصيل البيع الخاص بك. اسمحوا لي أن أقول ذلك بشكل مختلف قليلاً: تحتاج إلى استخدام عنوان رئيسي يجعل الناس يتوقفون ويقرأون النشرة الإعلانية الخاصة بك.


هذا لا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون ترويجيًا أو مجنونًا بعناوينك. ولكن إذا كان هناك 19 نشرة على السبورة مكتوب عليها "تخفيضات المرآب يوم السبت" ، وطاقتك كما هي ، فلن تتم قراءتها. ومع ذلك ، إذا قال المنشور الخاص بك شيئًا مختلفًا ، فسوف يجذب المزيد من الاهتمام. لذا جرب شيئًا مثل التالي بدلاً من ذلك:


- حصلنا على ما تحتاجه لحديقتك بخصم 90٪ على الأسعار الجديدة

- خصومات ضخمة على جميع المنتجات المنزلية يوم السبت


بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو طباعتها ووضعها في سيارتك واسأل عما إذا كان يمكنك نشر واحدة في كل متجر تزوره خلال أسبوعك من الأعمال المنزلية. لا يوجد عمل إضافي متورط على الإطلاق. خذ هذه الأفكار وقم بتشغيلها وستكون عملية بيع المرآب التالية في طريقها إلى نجاح باهر.



يمكنك تقديم الشكر على المقالات من خلال إعطائنا ارتباطًا بالعودة إلى http://www.BuildWebPage.org على صفحة الروابط الخاصة بك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع