عنوان:
تسويق عبقرية مقنع كرسالة طيبة
عدد الكلمات:
514
ملخص:
حملة Dove التسويقية المسماة Real Beauty هي رسالة ملهمة لجميع النساء ليحبن جمال منحنىهن الطبيعي وشكلهن.
الكلمات الدالة:
الحمامة والجمال والتجارية والتسويق
نص المقالة:
حملة Dove التسويقية المسماة Real Beauty هي رسالة ملهمة لجميع النساء ليحبن جمال منحنىهن الطبيعي وشكلهن. إنها حملة لا مثيل لها من قبل بمعنى أنها تستخدم نساء حقيقيات. عقدت دوف دعوة صب للنساء من جميع الأشكال والأحجام والألوان للعثور على ممثلين مناسبين للجمال الحقيقي. لقد احتاجوا إلى اختيار عدد من النساء الحقيقيات ليكونن عارضات أزياء لصابونهن وشعرهن ومنتجاتهن الجلدية. وتتراوح النساء بين النساء القصيرات النحيفات "ذات الصدر المسطح" إلى النساء طويل القامة وذات الأفخاذ السميكة. تهدف جهود الحملة إلى جعل النساء من جميع مناحي الحياة يرون ويقدرون جمالهن الحقيقي وليس السعي وراء بنية لا يمكن الحصول عليها والتي أدت سنوات من الدعاية والضغط من المجتمع إلى غسل دماغ النساء لتحقيقه. ضربت هذه الحركة الثورية في الإعلان وترا حساسا لدى النساء في كل مكان وهي فعالة بشكل لا يصدق.
لنتذكر أن Dove تبيع الصابون والبلسم والمستحضرات. تشجيع Dove لتقدير جمالك الحقيقي يسرق المبيعات من النساء اللواتي سيغطين الشوائب بالمكياج لشراء صابون ومرطبات الوجه من Dove. النساء اللواتي يحرقن شعرهن في الصالونات باستخدام الهايلايت والمواد الكيميائية ، يتم تحفيزهن الآن لاستخدام شامبو وبلسم دوف لتنشيط شعرهن والحفاظ على طبيعتهن. تتحدث رسالة دوف عن كثب إلى النساء لدرجة أنهن يشعرن تقريبًا بأنهن ملزمات بأن يكن مستهلكات مخلصات. تكمل Dove النساء تمامًا ، إنها حملة مغرية بشكل لا يصدق ، لكنها مغلفة على أنها رعاية ومدروسة. يشبه Dove صديق كيس الأوساخ الذي لا يثق به الصديق ، لأنه في الثانية هناك قتال بين الزوجين هناك من أجل الراحة وتحمل الألم المسكين الذي تسببه الأنثى.
يمكن أن يكون المستهلكون ، بعد سنوات من الحيل الخادعة والحيل الرخيصة ، قد أصبحوا كالس وساخرون لدرجة عدم الشراء في حملة دوف. هناك شيء ما حول تلك الخلفية البيضاء والكتابة الزرقاء الفاتحة التي تبدو نقية ومعقولة ومريحة. ومع ذلك ، فإن الحملة الحقيقية أم لا هي عبقرية مطلقة. تمنح الحملة Dove ضميرًا يمكن لعامة الناس اعتباره روحًا. هذا يفصل حمامة عن جميع موردي الصابون بلا روح مثل Caress و Irish Spring.
على الرغم من احتمالية أن تكون حملة دوف مخططًا لبيع ملصقات منتجات النظافة الأخرى ، إلا أنها لا تزال رسالة تشتد الحاجة إليها لنساء اليوم. إن سماع الرسالة من المعلمين والأصدقاء والأمهات لا يبعث على الارتياح أبدًا مثل رؤيتها في مجلة أو على شاشة التلفزيون. الرؤية هي تصديق لمعظم جمهور اليوم ؛ ولكي ترى فتاة صغيرة رشيق الشكل مثلها مثلها على شاشة التلفزيون ومنارة للجمال ، فيمكنها أيضًا أن تكون معيارًا جديدًا للجمال. بالطبع من أجل تقديم جمالها والحفاظ عليه على أفضل وجه ، يجب أن تستخدم منتجات Dove ، لكنها على الأقل ليست حمامة محصورة في فئة غير مواتية من المظهر. في الواقع ، تشتري النساء مثل هذه المنتجات لتكون قادرة على حب نفسها أكثر ، فلماذا لا تشتري شيئًا يزعج نفسك.