بلا عنوان

 عنوان:
إعلان مجاني بين الأشخاص الذين تعرفهم


عدد الكلمات:

527


ملخص:

نعم يمكنك فعل ذلك دون أن تكون بغيضا


الحفلات هي أوقات الاحتفال. يمكن أن تكون أيضًا فرصة ممتعة للتواصل مع أشخاص لا تلتقي بهم أو تتواجد معهم في كثير من الأحيان.


هذا هو موسم الأعراس والتخرج ولم شمل الكليات ولم شمل الأسرة. في هذه الأحداث ، يعلم الجميع سبب وجودك هناك. استفد من هذا الاتصال.


إنهم يعرفونك فيما يتعلق بالعروسين في حفل زفاف ، والخريج الجديد في حفل التخرج ، وفصلك ...



الكلمات الدالة:

الإعلان ، والشبكات ، والإحالات



نص المقالة:

نعم يمكنك فعل ذلك دون أن تكون بغيضا


الحفلات هي أوقات الاحتفال. يمكن أن تكون أيضًا فرصة ممتعة للتواصل مع أشخاص لا تلتقي بهم أو تتواجد معهم في كثير من الأحيان.


هذا هو موسم الأعراس والتخرج ولم شمل الكليات ولم شمل الأسرة. في هذه الأحداث ، يعلم الجميع سبب وجودك هناك. استفد من هذا الاتصال.


إنهم يعرفونك فيما يتعلق بالزوجين في حفل زفاف ، أو الخريج الجديد في حفل التخرج ، أو عامك الدراسي في لم شمل الكلية ، أو والدتك / والدك ، وابنك / ابنتك في لم شمل الأسرة. لكن هل وضعت الأساس جيدًا وواسع النطاق لدرجة أنهم جميعًا يعرفون ما تفعله ، وما هو عملك ، ومن هو سوقك؟


في كثير من الأحيان لا نرى هؤلاء الأشخاص بما يكفي لمواكبة ذلك. لذا ، تعتبر الاحتفالات وقتًا رائعًا للاسترخاء لنشر الخبر بطريقة منخفضة المستوى والاستمتاع في نفس الوقت. وإذا لم يكن التواصل الشبكي عادة هو كوب الشاي الذي تفضله ، فهذه بيئة آمنة لممارستها.


من الواضح أنك لا تريد أن تُعرف باسم شخص الامتيازات والرهون البحرية الذي يتجول في الغرفة لتجنيد الجميع على بعد ثلاثة أقدام. لكنك تريد منهم أن يعرفوا ما تفعله وأن يصبحوا مصدر إحالة رائعًا لعملك عندما يقابلون شخصًا يمثل احتمالًا مثاليًا لعملك. لا يمكنهم مساعدتك إذا كانوا لا يعرفون ماذا تفعل. فيما يلي بعض الإرشادات الأساسية التي أقترحها عندما تتحدث عن العمل في المناسبات الاجتماعية.


- لا تسأل عن الأسماء - بل اترك الباب مفتوحًا للمتابعة بمكالمة هاتفية.


- لا تبيع - فأنت لا تريد أن تصبح شخصًا غير مرغوب فيه.


- لا تحجز مواعيد المبيعات أو تحضر دفتر المواعيد الخاص بك - تابع بمكالمة هاتفية للقيام بذلك خلال ساعات العمل.


- لا تشغل بالك بالمحادثة - إذا وجدت نفسك منشغلاً بشخص واحد لأكثر من 30 دقيقة ، فأنت بحاجة إلى إغلاق المحادثة والمضي قدمًا. لم يحضر مستمعك إلى الحفلة لسماع عرض ترويجي من جانبك.


- لا تحاصر أي شخص - بقدر ما قد يكون من المغري محاولة ربط عميل مثالي أو شريك استراتيجي أو شخص مؤثر. لا تفعل ذلك. ستحرق الكثير من الجسور.


- كن محددًا بشأن من هو احتمالك المثالي ، والشخص ، والمسمى الوظيفي ، وحجم الشركة ، والصناعة ، والمكانة المتخصصة ، وما إلى ذلك. - هذا يجعل من السهل على المستمع أن يسترخي وهو يعلم أنك لا تستهدفه.


- قم بتوضيح المشكلة التي تحلها - سيؤدي ذلك إلى إشراك مستمعك في فوائد منتجك / خدمتك.


- تفاخر بواحد أو اثنتين من النجاحات أو الفرص أو الإنجازات الحديثة - في أحداث الاحتفال ، يكون الجميع في حالة معنوية عالية ، لذلك سيتم استقبال الأخبار الجيدة بشكل جيد.


- تحرك في التجمع وقابل الكثير من الناس - إذا كانوا لا يعرفون من أنت ، فلن يتمكنوا من إخبار أصدقائهم عنك.


عندما يتذكرونك بعد الحفلة ، فأنت تريدهم أن يظلوا معجبين بك وأن يستمتعوا بصحبتك. لكي لا تُنسى ، من المهم أن تقضي وقتًا أطول في السؤال عنهم أكثر من التحدث عنك. من السهل جدًا الحصول على إعلانات مجانية بين الأشخاص الذين تعرفهم في جميع الاحتفالات هذا الربيع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع