عنوان:
صادقة مقابل مجهود الإعلان
عدد الكلمات:
419
ملخص:
يجب أن يكون الصدق والعفوية في إعلاناتك قبل أن يتم جذب انتباه القارئ تمامًا.
الكلمات الدالة:
طباعة ، خدمات ، إعلان
نص المقالة:
عندما تتلقى رسالة من صديق ، فأنت تريد أن تعكس الرسالة الأفكار والمشاعر الدقيقة لصديقك في اللحظة التي كتبها. تفضل الإخلاص على بذل جهد مصطنع لإخفاء أو تلوين مشاعره. تمامًا كما هو الحال مع مقال صحفي ، أو حكاية مجلة ، أو رواية ، أو إعلان. يجب أن يكون الصدق والعفوية موجودين قبل أن يتم جذب انتباه القارئ تمامًا.
هذه هي الفضيلة الأساسية للإعلان. عندما لا تكون عفوية فهي مجهد ومصطنعة ، وبالتالي فهي غير فعالة وعندما لا تكون طبيعية فهي ميكانيكية وغير جذابة. إن الجهد الصريح الصادق الذي يتخطى قواعد الإملاء والنحو أكثر فاعلية إلى حد بعيد من الإنتاج الأنيق ، الذي لا عيب فيه في القواعد والتعبير ، ولكنه طنان ومصطنع في الواقع.
لنفترض أنك تعلن - قل المعاطف الزنبركية. ارفع المعطف. انظر اليه جيدا. اشعر بملمسها وبطاناتها - مرر يديك في جيوبها ولاحظ قطعها ونهايتها. وسعره منخفض جدا. كل هذه النقاط تومض في ذهنك وتقوم بتدوين ملاحظات ذهنية. أنت تسأل الباعة عن أنماط معاطف الربيع - والتي من المحتمل أن تكون شائعة. تعود إلى مكتبك المليء بمعلومات المعطف ، وتنفجر بهذه المعلومات الذكية ، وتشرع في إصلاح إعلان على معاطف الربيع.
ستساعد هذه المعلومات كثيرًا في تنظيم المحتوى الذي ستدرجه في الملصق أو الكتيب أو النشرة الإعلانية. يمكنك التفكير في الحديث عن معطف الربيع في موادك التسويقية كما تفعل في محادثة مع أحد العملاء. زودهم بالتفاصيل بسرعة وسهولة وإذا كان يحب الضحك ، فقد تساعدك نكتة قصيرة أو قصة قصيرة في البيع. الجمل القصيرة والخاطفة والملفتة للنظر هي الجمل التي تصدم القراء. وبالتالي ، يجب استخدام مقتطفات فنية نظيفة ومليئة بالإجراءات للتوافق مع النص. ستساعد الصور أيضًا في تحسين المواد. يمكن أن تساعد صورة رجل يرتدي ملابس جيدة يرتدي المعطف في التأكيد بشكل رائع على النقاط التي ترغب في إبرازها.
وبالتالي ، فإن مخطط البيع الكامل والأنيق له ميزة على تلك التي تم تصميمها بشكل مفرط. من البداية إلى النهاية يتم التفكير فيه بعناية وتنفيذها. كم هو أفضل بكثير من التبييض المعتاد للإعلان الذي يجلب الناس ببساطة فقط ليشعروا بالاشمئزاز من عدم استعداد الأشياء؟ لذا ، لكي تكون رجل أعمال ناجحًا ، تأكد من استخدام إعلانات أنيقة وحديثة وليست كبيرة الحجم بنص مقنع وواضح.