MrJazsohanisharma

بلا عنوان

 عنوان:
كيفية الإعلان عن اسم العلامة التجارية وبناءه لمنتج عبر الإنترنت


عدد الكلمات:

254


ملخص:

وفقًا لبحث أجراه المؤلفان Al Ries & Laura Ries ، هناك 22 قانونًا ثابتًا للعلامات التجارية لبناء منتج في علامة تجارية عالمية المستوى. ومع ذلك ، يُعد "قانون الإعلان" أحد القوانين التي تعتبر دائمًا مناسبة لأي منتج.



الكلمات الدالة:

إعلان عبر الإنترنت ، مجلة على الإنترنت



نص المقالة:

وفقًا لبحث أجراه المؤلفان Al Ries & Laura Ries ، هناك 22 قانونًا ثابتًا للعلامات التجارية لبناء منتج في علامة تجارية عالمية المستوى. ومع ذلك ، يُعد "قانون الإعلان" أحد القوانين التي تعتبر دائمًا مناسبة لأي منتج.


اليوم ، نعلم أن هناك طرقًا كثيرة للإعلان. لا يمكن للإعلان أن يساعدنا في شراء أي شيء ولكنه يجعلنا أقوى ويحافظ على حصتنا في السوق لا تقع في أيدي منافسينا. منذ تطور صناعة تكنولوجيا المعلومات ، ينمو الإعلان عبر الإنترنت بسرعة. تدور هذه المقالة حول موضوع الإعلان عبر الإنترنت للإجابة على السؤال "كيف يعرف العملاء عنا؟"


مع بعض الشركات ، وخاصة شركات البرمجيات ، يقومون ببناء مواقعهم الاحترافية للإعلان. بعد ذلك ، يحاولون تعميم هذا الموقع على أكبر عدد ممكن من الأشخاص. يمكن للعملاء الحصول على المعلومات من خلال:

- محرك البحث: استخدم Google ، استخدم Yahoo ، استخدم MSN

- تبادل الروابط

- متجر التنزيل: التابع ، بائع التجزئة ، مواقع التنزيل

- منتشر

- AICS (حل الإعلان في غرف الدردشة)

- المنتديات

- مدونة / مجتمعات عبر الإنترنت


أو أحد واجبات PR Online هو الاتصال بمجلة CD-DVD mount للحصول على مساحة لمنتجاتهم.


أحد العناوين التي يجب عليك زيارتها لإلقاء نظرة كنموذج للإعلان عبر الإنترنت هو موقع Audio4fun على www.audio4fun.com. جنبًا إلى جنب مع جودة المنتجات التي تتحسن باستمرار ، والإعلان الجيد عبر الإنترنت ، أصبح Audio4fun اليوم هو الاسم الأول لبرنامج مغير الصوت في العالم.


لذا ، لماذا لا تحاول الترويج لعملك عن طريق الإعلان عبر الإنترنت؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع