بلا عنوان

 عنوان:
تحلق عاليا مع النشرات


عدد الكلمات:

437


ملخص:

للحصول على طريقة أكثر اقتصادا للترويج للأعمال التجارية ، يمكنك التفكير في استخدام القدرة التسويقية للنشرات الإعلانية.



الكلمات الدالة:

نشرة إعلانية ، طباعة ، خدمات ، إعلان



نص المقالة:

الموسم والطقس والأسلوب والحالة الجغرافية ومزاج الناس كلها عوامل تؤثر على الإنفاق الإعلاني اليوم. ستجد أن الكثير من أصحاب الأعمال ينفقون عشرين أو ثلاثين بالمائة من إيصالاتهم في الإعلانات. لكي تبدأ عملك ، يجب عليك كرجل أعمال أن تغلق عينيك على نفقات الإعلان وتفكر فقط في النمو الذي ستحققه الإعلانات طالما أن الشروط الأخرى متساوية.


للحصول على طريقة أكثر اقتصادا للترويج للأعمال التجارية ، يمكنك التفكير في استخدام القدرة التسويقية للنشرات الإعلانية. النشرات الإعلانية عبارة عن إعلانات صفحة كاملة يتم توزيعها مباشرة على عملائك المحتملين. يمكنك دائمًا عمل النشرة الإعلانية بنفسك أو القيام بها بشكل احترافي. يمكنك وضعها في المكتبات أو المقاهي أو في أي مكان تعتقد أنه قد يتسكع فيه العملاء المحتملون. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها حتى يتم ملاحظة النشرات الإعلانية الخاصة بك وتذكرها.


أولاً ، قم بتضمين صورتك. يحب الناس غالبًا التواصل مع الآخرين بصريًا. إذا تم تضمين صورتك في المنشور ، فقد يشعر القراء بالترحيب والراحة في الاتصال بك. الصورة الملونة رائعة ولكن الأبيض والأسود جيد أيضًا.


ثانيًا ، استخدم العناوين التي يمكنها جذب عملاءك المحتملين لاتخاذ بعض الإجراءات. امنحهم سببًا لقراءة النشرة الإعلانية وأظهر لهم الفوائد. لديك ثلاث ثوان فقط لإنجاز هذا. إذا كنت تبحث عن سوق مستهدف محدد ، فاكتشف الكلمات أو العبارات التي تجذب انتباههم. إذا لم تكن متأكدًا مما تكتبه ، فجرّب عدة تجارب لمعرفة ما ينجح حتى تحصل على الرد الذي تريده.


ثالثًا ، دع العملاء المحتملين يعرفون أنه يمكنهم بسهولة شراء المنتج. وضح لهم كيف يمكنهم الطلب عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو عبر الفاكس. دعهم يعرفون متى يتوقعون استلام المنتج. والأفضل من ذلك ، قدم لهم رابط URL للحصول على مزيد من المعلومات.


رابعًا ، قم بتضمين الشهادات التي تبدو صحيحة. في كثير من الأحيان لا يُنظر إلى الاقتباس المكون من سطرين أو ثلاثة مع الأحرف الأولى والاسم الأخير والحالة على أنها أصلية. وبالتالي ، لجعل الشهادات أصيلة ، يمكنك استخدام السطر "قم بزيارة موقع الويب الخاص بي للحصول على شهادات إضافية" وتضمين روابط مباشرة للاتصال بهؤلاء الأشخاص.


خامسًا ، أينما ذهبت ، احمل معك ما لا يقل عن خمسة وعشرين نشرة أو أكثر في مجلد بلاستيكي مغلق. سيحمي ذلك النشرات الإعلانية من البلل أو التكتل ويحافظ عليها طازجة. يمكنك أيضًا وضع قطعة من الورق المقوى في الأمام والخلف للصلابة.


أخيرًا ، لا تتوقف عند محاولة واحدة. يجب عليك المتابعة. بعد عدة تعريضات ، من المحتمل أنك قمت بالفعل بإنشاء الاهتمام.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع