عنوان:
اعلان بالفاكس
عدد الكلمات:
392
ملخص:
بالنسبة لكثير من الناس ، قد يبدو الإعلان عن طريق الفاكس وكأنه شكل قديم من أشكال الإعلان. يلجأ الكثير من الأشخاص إلى أشكال أخرى من الوسائط للترفيه الجديد والمعلومات حول ما يجب شراؤه وما لا يشترونه ، وقد يكون تلقي إعلان عبر الفاكس غير فعال ...
الكلمات الدالة:
حدد الوسائط ، والتوزيع ، والمراسلات البريدية للمستهلكين ، والإعلان بالفاكس ، والتسويق
نص المقالة:
بالنسبة لكثير من الناس ، قد يبدو الإعلان عن طريق الفاكس وكأنه شكل قديم من أشكال الإعلان. يلجأ الكثير من الأشخاص إلى أشكال أخرى من الوسائط للترفيه الجديد والمعلومات حول ما يجب شراؤه وما لا يشترونه ، وقد يكون تلقي إعلان عبر الفاكس غير فعال. لهذا السبب بالذات ، يجب جعل إعلانات الفاكس أكثر تميزًا للمستهلك العادي عندما يمشي بجوار جهاز الفاكس.
عند إنشاء إعلان بالفاكس ، من المهم أن تضع العميل دائمًا في الاعتبار. فكر في الأشياء التي يرغبون في رؤيتها ، مثل الصور والكلمات التي تجذب انتباههم وتخرج مباشرة من الصفحة عندهم. التأكد من أنهم قادرون على جذب الانتباه وقراءة الإعلان على الأقل هو نصف المعركة.
الخطوة التالية في هذه الإستراتيجية هي التأكد من أن إعلان الفاكس يحتوي على شيء يجعلهم يقرؤون. الحوافز هي القاعدة الذهبية للإعلان بالفاكس. مع عدم وجود شيء سيبقي العميل يقرأ ، فمن المرجح أن يأخذ الإعلان من الدرج ، ويتذمر من كونه مضيعة للورق أو الحبر أو كليهما ثم ينهار في كرة ويرميها في القمامة. يحب الجميع صفقة سواء كانت قسيمة خصم أو سعرًا جديدًا منخفضًا ، سيرغب العميل في رؤية شيء يتم تقديمه لهم لاستخدام هذا الحبر والورق القيمين.
تتمثل الملاحظة الأخيرة الأكثر أهمية حول إعلانات الفاكس في التأكد من أنهم يعرفون كيفية الاتصال بك. سواء كان ذلك عن طريق الهاتف أو الفاكس أو موقع الويب. إنهم بحاجة إلى الاتصال بك للاستفادة من تلك الصفقة الكبيرة التي تقدمها لهم. سيكون مهزلة كاملة إذا أرادوا أن يأخذوا الحافز الذي تم تقديمه من خلال إعلان الفاكس ولم يكن لديهم طريقة للاتصال بعملك. قد يكون ذلك عبارة عن أموال متدفقة أو يتم منحها بلا مبالاة إلى شركة منافسة أخرى تركت معلومات الاتصال الخاصة بها.
لا يجب أن يكون الإعلان عبر الفاكس من بقايا عصر ما قبل التاريخ. لا تزال هناك حياة في أجهزة الفاكس هذه وفرصة كبيرة لنشر عظمة عملك. يمكن استخدامه إلى أقصى إمكاناته في تحقيق مكاسب تجارية لشركتك من خلال إبقاء العملاء على أهبة الاستعداد إذا جاز التعبير.